زاهـر .. الـقمة بدون جماهـير لو إسـتمرت الـشماريخ


أكد سمير زاهر رئيس إتحاد الكرة المصرى فى تصريحاته للإعلام المصرى بأن من الممكن أن تقيم مباراة القمة المصرية بين قطبى الأهلى والزمالك القادمة فى مسابقة الدورى المصرى التى ستقام كالعادة على ملعب إستاد القاهرة الدولى بدون جمهور ولا تهاون بشأن حرمان الجماهير .


وأكد رئيس إتحاد الكرة المصرى بأن أبرز دليل على توعده بأن سوف تقام مباراة الأهلى مع نظيره الإسماعيلى بدون حضور جماهيرى والتى تعتبر ذات المرتبة الثانية من حيث الأهمية بعد لقاء القمة.


وأضاف زاهر بأن عقوبة لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين بحرمان الجماهير من حضور المباريات لن يتم التهاون فيها إذا إستمرت الألعاب النارية و الشماريخ فى مبارياتهم ولن يقوم بالتأثير ولا التقليل من العقوبات أو حتى إلغائها بسبب مجموعة العقوبات التى تم توقيعها على الأندية الجماهيرية خلال الجولات الأربعة من مسابقة الدورى الممتاز فى هذا الموسم .


ومن ناحية أخرى ذكر الموقع الرسمى لنادى الزمالك بأن لجنة المسابقات بإتحاد الكرة المصرى برئاسة عامر حسين تراجعت عن العقوبة الموقعة على النادى الأبيض بلعب مباراة بدون جمهور والإكتفاء بتغريمه مبلغ 80 ألف جنيه بعد التظلم الذى تقدمت به إدارة القلعة البيضاء للجبلاية .


وكانت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين قد وقعت أمس الأحد عقوباتها على الأهلى والزمالك باللعب مباراة بدون جمهور بسبب إشعال جماهير الناديين للشماريخ وتكرار السباب الجماعى أثناء اللقاء.


Previous Post
Next Post
Related Posts