مارادونا جـرح مشاعـر أحد المعجـبين الإماراتيين بسـبب ردائه لقمـيص الـبرازيل


فاجأ الأسطورة الأرجنتينى ديبجو مارادونا مدرب الوصل الإماراتى عشرات المعجبين الذين التفوا حوله بعد إنهائه لتدريب فريقه الإماراتى على إستاد زعبيل عندما رفض طلب أحد المعجبين التقاط صورة تذكارية معه لأنه يرتدى قميص منتخب السامبا البرازيلى فى الوقت الذى منح الفرصة لمجموعة كبيرة من المشجعين بالصور مع أفضل لاعب فى تاريخ عالم كرة القدم .


وصرح هذا المشجع التعيس الذى يدعى " محمود حسين " فى صحيفة "الإمارات اليوم" فى عددها الصادر اليوم الأربعاء قائلا ً : "مارادونا أحرجنى أمام الجميع ولوح لى بعدم الإقتراب منه بسبب أرتدائى لقميص البرازيل الذى لم أنتبه لإرتدائه قبيل الذهاب إلى نادى الوصل إذ خلت أننى في طريقى لنادى رياضى ولا يجوز دخوله بملابس عملى " .



وأضاف محمود حسين المشجع المهووس بمارادونا قائلا ً " لقد قال لى مارادونا "برازيل لا.. برازيل لا " مما أثار ضحك كل المشجعين والمعجبين الموجودين فيما أستغرب المرافقون للأسطورة فى نادى الوصل الموقف وخاطبنى أحدهم قائلا ً : "سامحك الله تريد أن تتصور مع مارادونا بقميص البرازيل ؟ " فالتقط كل الموجودين الصور التذكارية مع الأسطورة أما أنا فعدت إلى مدينتى عجمان مستاءً من هذا الموقف وإحراجى أمام الجميع ! " .


ويذكر أن فريق نادى الوصل يرتدى القميص الأصفر مثل المنتخب البرازيلى فهل يطلب مارادونا من مجلس إدارة نادى الوصل تغيير لون قميصه إلى الأزرق السماوى مثلا ً ؟ .


Previous Post
Next Post
Related Posts