جمهور مهرجان (جميلة): رقص كارول مثير والمكتب الاعلامي لكارول: الوقائع مغلوطة


اعلن عن أخبار حول انسحاب بعض الأسر والعائلات من حفل للمطربة اللبنانية كارول سماحة بالجزائر، والذى نشرته إحدى المواقع الإلكترونية وانتشر بعد ذلك بالعديد من وسائل الإعلام، حرص المكتب الإعلامى للنجمة اللبنانية، على توضيح أن المعلومات المنشورة حول ذلك الموضوع مغلوطة ولا تمت للواقع بصلة بخاصة أن كارول لم تخص أى مؤسسة إعلامية عربية بتصريح خاص أثناء تواجدها فى الجزائر وتحديداً فى مهرجان جملية. وجاء بيان المكتب الإعلامى لكارول سماحة كالتالى:

  لقد ورد فى المقال المذكور ما يلى: “أثارت المطربة اللبنانية كارول سماحة جمهور مهرجان “جميلة” العربى فى سطيف بالجزائر، برقصها المثير، الأمر الذى دفع بعض العائلات إلى الانسحاب من المسرح الرومانى”، فى وقت لم يشهد الحفل هذا السيناريو، بل على العكس إذ إن ساحة المهرجان شهدت تزايد الجمهور بشكل ملحوظ بعد إعتلاء كارول المسرح خصوصاً أنها ليست المرَة الأولى التى تغنى فى مهرجان الجميلة، كما أنها قدمت برنامجها الغنائى بأسلوبها الفنى المعتاد”. على صعيد آخر ورد فى المقال أيضاً: “ودافعت كارول عن لباسها الذى اعتبره البعض مثيرا ورقصها أكثر من غنائها قائلة: “إنه لباس عادى ولم أقصد أن أخدش حياء العائلات به”.

 واعتبرت كارول سماحة بأنها تحترم الجمهور الجزائرى، وأضافت “أردت أن أرتدى لباسا جزائريا تقليديا، لكننى فضلت فى آخر لحظة أن أرتدى لباس بسيطا يعكس حزنى على ما يحدث فى الوطن العربي”. واستدركت المطربة اللبنانية قائلة: “أنا سعيدة لما حدث فى تونس ومصر، لكننى أتألم لما تشهده ليبيا وسوريا واليمن، وأتمنى أن يتحد العرب لمستقبل أفضل”.

وهنا ننوه أن التفاصيل المذكورة لم ترد على لسان كارول بخاصة أن أسئلة الصحافة لم تتطرق لا من قريب ولا من بعيد للباسها الذى كان لباساً كلاسيكياً ولا حتى لأى موضوع سياسى، بل تمحورت حول غنائها لعدة لهجات عربية أضف إلى زياراتها المتكررة لإحياء الحفلات فى الجزائر وتجربتها فى لعب دور “الشحرورة”ّ.
Previous Post
Next Post
Related Posts