مسـتقبل الإسـماعـيلى مهـدد بالهـبوط للدرجة الـثانية بسـبب الفـرنسى نوفـو


بعث رسميا ً الإتحاد الدولى لكرة القدم " الفيفا " صباح يوم الثلاثاء إلى إدارة نادى الإسماعيلى تحويل قضية الفرنسى باتريس نوفو المدير الفنى السابق للدراويش إلى لجنة الإنضباط من أجل البت فيها بشكل نهائى .


ويذكر أن إدارة الإسماعيلى قد أقالت باتريس نوفو فى موسم 2008 بعدما تغييب عن الفريق بسبب مرضه ثم تم تعيين طه بصرى بدلا ً منه وقتها وقدم نوفو شكوى رسمية ضد الإسماعيلى إلى الفيفا بداعى فسخ النادى لتعاقده بدون وجه حق .


وحصل نوفو على حكم بأحقيته فى الحصول على الشرط الجزائى المنصوص فى عقده بالإضافة إلى غرامة من نادى الإسماعيلى .


ولم تسدد إدارة الإسماعيلى أى من المبالغ المذكورة عليه حتي الأن مما جعل نوفو يشتكى بعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة لتصل القضية إلى لجنة الإنضباط .


وإذا رأت لجنة الإنضباط أن الإسماعيلى مدان فسيكون عقوبتها هى أن تزيد الغرامة المالية الموقعة على الإسماعيلى غرامة مغلظة أو تخصم نقاط من الفريق مع بداية الدورى أو تقرر هبوط الفريق إلى دورى الدرجة الثانية من بداية الموسم المقبل .


ومن ناحية ً أخرى سوف يعقد مجلس إدارة النادى الإسماعيلى اليوم إجتماعاً عاجلا ً للبحث عن تداعيات هذه الأزمة وتحويل قضية الفرنسى باتريس نوفو للجنة الإنضباط .


ويسعى الدراويش للتوصل لحل مع وكيل أعمال المدرب الفرنسى خوفا ً من فرض أى عقوبات على النادى من قبل لجنة الإنضباط بالإتحاد الدولى " الفيفا " .


ويذكر أن الفيفا جاء مؤيدا ً للإسماعيلى من بداية القضية وقضى بتغريم نوفو بـ 15 ألف دولار إلا أن المدرب الفرنسى قام بالإستئناف ولم يحضر أى مندوب عن النادى الإسماعيلى فى هذا الإستئناف ما نتج عنه فرض غرامة مالية قدرها مليون و200 جنيه تعذر النادى بالطبع فى دفعها بسبب الأزمة المالية مما أدى لتحويل القضية للجنة الإنضباط .


ودعت إدارة النادى وكيل المدرب للتفاوض معه حول التوصل لحل ودى بتقسيط قيمة الغرامة " المليون و200 جنيه " حتى يتفادى الإسماعيلى أى عقوبة من لجنة الإنضباط من قبل الإتحاد الدولى " الفيفا " .


Previous Post
Next Post
Related Posts