أسعار ومواصفات تويوتا كورولا 2014


استكمالًا لنجاح تويوتا في مصر، تقدم تويوتا لعملائها السيارة
تويوتا كورولا السيدان ذات التصميم الأنيق والأداء العالي. وتُعد السيارة تويوتا كورولا السيدان من السيارات التي تعمل بنظام الجر الأمامي، وقد تم تزويدها بمحرك مكون من أربع أسطوانات تبلغ سعته 1600 سي سي قادر على إنتاج قوة حصانية تقدر بـ 122 حصان عند 6000 دورة في الدقيقة، مع عزم دوران يصل إلى 157 نيوتن عند 5200 دورة في الدقيقة.
وبالنسبة لناقل الحركة الخاص بالسيارة تويوتا كورولا السيدان، فيوجد خيارين من ناقل الحركة، أحدهما ناقل حركة يدوي مكون من ست سرعات والآخر ناقل حركة أوتوماتيكي CVT.
أما عن أبعاد السيارة تويوتا كورولا السيدان المزودة بناقل حركة يدوي، فتأتي السيارة بالأبعاد التالية: الطول 4620 مم العرض 1775 مم الارتفاع 1465 مم قاعدة العجلات 2700 مم فيما يبلغ الوزن 1255 كجم (و1300 كجم للسيارة تويوتا كورولا السيدان المزودة بناقل حركة أوتوماتيكي) وسعة خزان الوقود 55 لتر.
وفيما يتعلق بمتوسط استهلاك الوقود للسيارة تويوتا كورولا السيدان المزودة بناقل حركة يدوي، فيبلغ 7.2 لتر / 100 كم.
وبالنسبة للتجهيزات، حصلت السيارة تويوتا كورولا السيدان على مستوى متميز من التجهيزات، وتشمل باقة التجهيزات ما يلي: باور ستيرينج ونوافذ كهربائية ومكيف هواء وقفل مركزي يمكن التحكم فيه عن بعد وجنوط عادية أو رياضية قياس 16 بوصه ونظام سمعي يحتوي على راديو + مشغل للأقراص المدمجة + مشغل MP3 + مخرج AUX +منفذ USB.
أما فيما يخص عناصر الأمان والسلامة، فقد تم تزويد السيارة تويوتا كورولا السيدان بنظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS بالإضافة إلى عدد 6 وسادة هوائية.
وأخيرًا فيما يتعلق بأسعار السيارة تويوتا كورولا السيدان في السوق المصري فهي كما يلي:
الطراز الأول: الطراز الأساسي يأتي بناقل حركة أوتوماتيكي يبلغ سعره 175.000 جنية
الطراز الثاني: هاي لاين يأتي بناقل حركة أوتوماتيكي يبلغ سعره 210.000 جنية
وتتمتع السيارة تويوتا كورولا السيدان بضمان لمدة ثلاثة أعوام أو بضمان لمسافة مائة ألف كيلومتر أيهما أقرب.

0 التعليقات: