15 ألف متفرج فقط لمؤازرة الأهلى فى برج العرب بحضور مرسى




وافقت وزارة الداخلية المصرية على السماح بحضور جماهير الأهلى للمباراة النهائية بعد طلب إدارة النادى الأهلى وإشترط الإتحاد الإفريقى لكرة القدم " الكاف " بأن لا بد من إقامة اللقاء بجماهير .

ويذكر أن الأهلى يستضيف نظيره الترجى التونسى فى ذهاب نهائى أفريقيا أبطال الدورى يوم 4 نوفمبر المقبل على ملعب إستاد برج العرب وبحضور 15 ألف متفرج فقط بتنسيق من الداخلية ويوم 17 نوفمبر لقاء الإياب بتونس .

والجدير بالذكر أن لم يتضح بعد موقف رابطة أولتراس أهلاوى من حضور المباراة بسبب شعورهم بتخاذل إدارة الأحمر فى قضية حقوق ضحايا إستاد بورسعيد .

ومن المنتظر أن يصل فريق الترجى التونسى يوم الجمعة 2 نوفمبر المقبل ليتدرب على أحد الملاعب قبل المواجهة القوية كما تستعد الجماهير التونسية للسفر أيضاً لمؤازرة فريقها بعد السماح بحضور الجماهير للقاء .


وقد علمت مصادر أخبار مصر اليوم بأن إدارة النادى الأهلى برئاسة حسن حمدى قد وجهت دعوة للدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية من أجل حضور ذهاب نهائى البطولة الأفريقية أمام الترجى التونسى .

ومن ناحية أخرى أرسل الإتحاد الدولى لكرة القدم " الفيفا " خطابا ً رسميا ً صباح اليوم الخميس لإدارة النادى الأهلى يطلب فيه ملف طبى شامل عن كل لاعب بالفريق الأحمر قبل بطولة كأس العالم للأندية المقبلة فى اليابان .

ويراعى أن هذا الملف لا بد من تسليمه قبل يوم 14 نوفمبر حيث سيخوض بطل القارة الأفريقية مباريات كأس العالم للأندية باليابان التى تقام من 6 ديسمبر إلى 16 ديسمبر المقبل .

Previous Post
Next Post
Related Posts