عاجـل .. ألتراس أهـلاوى يتراجع عن إقتحامه لبرج العـرب



تراجعت أولتراس أهلاوى عن موقفة بإقتحام إستاد برج العرب بمدينة الأسكندرية من خلال التجمع أمام مسجد الفتح اليوم الأحد بين ناديى الأهلى وإنبى وحشدت المجموعة على رفضهم إلى عودة النشاط الرياضى قبل القصاص فى فاجعة بورسعيد .

ومن المنتظر أن تنشر أجهزة الأمن العديد من الكمائن على طول الطرق المؤدية للملعب الواقع على أحد الطرق السريعة المؤدية إلى الساحل الشمالى لمنع وصول أى جماهير لمحيطه .

 ونشرت المجموعة بيان على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك كان نصه كالتالى : -

رفض مباراة السوبر ما هو إلا رفض لسياسة أجهزة فى الدولة مازالت تتعامل مع الجمهور كأنهم قطع شطرنج تحركها وقتما شاءت .. داخلية من المفترض إنها تحمى أفراد هذا الشعب وليس حماية منظمات رياضية وإعلامية فاسدة .

اليوم تعود وزارة الداخلية لتمارس نفس الأساليب القذرة من أيام العهد السابق لتحرض أفراد من الشعب المصرى ضد مواطنين من نفس هذا الشعب وما حدث اليوم ما هو إلا مثال صارخ على إستمرار نفس السياسة من تحريض قيادات فى مديرية أمن إسكندرية لقبائل الأعراب فى محيط منطقة برج العرب للتصدى لجمهور الأهلى القادم لمنع مباراة السوبر .

هل هذا هو واجب تلك الوزارة الامنية هل هذا ما تعلموه فى دراستهم كيف يقتل شعبك نفسه وأنت على الحياد !!

نرفض بأى شكل من الأشكال أن تكون المواجهه بيننا وبين أفراد من هذا الشعب .. وليس من المعقول ان أقبل أن تكون المواجهه مع مواطنين مصريين ليس لهم علاقة بالقضية سوى أن الجهاز الأمنى قد قدم له معلومات ومبررات مغلوطة ..لأن القضية مع وزارة الداخلية الفاسدة التى تحمى المنظمة الرياضية الفاسدة وليس أى مواطن مصرى أخر .

أن قرار تأجيل بطولة الدورى العام مكسبا قد طالبنا به ولم يكن الوحيد .. وإذا كان الخيار بين منع مباراة السوبر أو المواجهه مع مواطن مصرى قد ينتج عنه نقطة دم واحدة فنحن نرفض أن نشارك فى هذا .. ولن تكون هى النهاية فالقضية مازالت مستمرة والمطالب مازالت مستمرة بتطهير المؤسسة الرياضية والإعلامية بشكل كامل .

لذلك فأننا نعلن إلغاء التجمع المزمع غدا ً بهدف السفر لكل أفراد الجروب وجمهور الأهلى وكل من كان ينوى السفر معنا .

تأجيل الدورى ليس نهاية المطاف ..وإقامة السوبر ليس مقصلة لمطالبنا فنحن مستمرون فيما أعلنا عنه .. تطهير المؤسسة الرياضية الفاسدة وأبواقها الإعلامية .

Previous Post
Next Post
Related Posts