إنعـقاد إجـتماع هـام الـيوم فى القلعـة الحـمراء



تعقد لجنة الكرة بالنادى الأهلى اليوم الجمعة جلسة هامة جدا ً برئاسة حسن حمدى وعضوية كلا من محمود الخطيب نائب رئيس النادى وطارق سليم و هادى خشبة المدير التنفيذى للجنة والمهندس عدلى القيعى مدير الإستثمار مع البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق الأول لوضع الخطوط العريضة بالنسبة للموسم الجديد.

ويتطرق الإجتماع اليوم مع جوزيه حسم مصير الـ14 لاعب المعارين التى من المنتظر أن يعودوا إلى القلعة الحمراء مع بداية الموسم الجديد وهم كلا من :-

( أيمن أشرف وأحمد نبيل مانجا وأحمد شكرى وعبد الحميد شبانة ومحمود توبة وسعد الدين سمير والجزائرى أمير سعيود ومصطفى محمود عفروتو ومحمد طلعت وهشام محمد ومحمد سمير والمعتز بالله إينو وأحمد العش وحسين السيد ) .

حيث من المنتظر أن يقول جوزيه الكلمة الأخيرة فى هؤلاء اللاعبين المعارين سواء ببقائهم أو رحيلهم فى ظل سعى مسئولى النادى لتسويق هؤلاء اللاعبين خلال الفترة المقبلة حتى لا تصبح مسألة رحيلهم صعبة .

وتناقش اللجنة تجديد عقد جوزيه والتى تتأجل بعد خوض مباراة الذهاب مع الملعب المالى التى من المنتظر أن يكون يوم 28 أبريل المقبل فى دور الـ 16 لدورى أبطال أفريقيا فى مدينة باماكو بمالى .

ويذكر أن البرتغالى مانويل جوزيه وضع بعض الشروط التعجيزية من أجل الموافقة على تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء حيث وضع قائمة ضمت 5 نجوم سوبر للتعاقد معهم مطلع الموسم المقبل من أجل ضمان الإستمرار فى المنافسة على البطولات خاصة فى ظل حاجة الخطوط الثلاثة لبعض التدعيمات التى سيقدمها فى تقريره الفنى اليوم إلى لجنة الكرة.

والجدير بالذكر أن الساحر البرتغالى وضع أيضاً الثنائى أحمد تمساح مهاجم الداخلية وأحمد دويدار مدافع الشرطة فى مقدمة مطالبه لدعم الفريق الموسم المقبل ولن يتحدث عن حاجته إلى دعم الفريق بظهير أيمن بعد الحصول على توقيع أحمد صديق لاعب الإسماعيلى .

وتتضارب الأنباء حول مستقبل جوزيه مع القلعة الحمراء حيث أن إدارة الأهلى تحاول تخفيض عدد أفراد الجهاز المعاون بالإستغناء عن بيدرو المدرب العام أو فيدالجو مدرب الأحمال أو أوسكار محلل أداء اللاعبين فى محاولة لتخفيض النفقات ومواجهة أزمة السيولة المالية فى ظل توقف النشاط الرياضى إلا أن جوزيه يتمسك ببقائهم مع الفريق .





Previous Post
Next Post
Related Posts