بالفـيديـو .. مقـدمة برنامج تطرد مدير حـملة أبو إسماعـيل لسـبها



 خلال إستضافة الشيخ جمال صابر مدير حملة " لازم حازم " الداعمة للمرشح حازم صلاح أبو إسماعيل الذى تم  إستبعاده من إنتخابات الرئاسة فى برنامج " إستديو البلد " الذى يبث من خلال القناة الفضائية صدى البلد إتهم فيها الشيخ عزة مصطفى مقدمة البرنامج بأنها يهودية الأصل .


وإتهم أيضا ً مدير الحملة أحد ضيوف البرنامج وهو الدكتور رمضان بطيخ أستاذ القانون الدستورى بأنه " مضلل ومحرف للقانون " مما دفع الإعلامية إلى طرده مجددا ً معتذرة عن مثل هذا التصرف منها.  

حيث كان لدى الشيخ جمال مجموعة من الأوراق والمستندات التى يدعى أنها تثبت أن المذيعة عزة مصطفى يهودية الأصل وعرضها على الهواء مستدلاً بها على أنه ليس من الصعب إستخراج أى مستندات "مفبركة " ضد أى شخص فى مصر تثبت أقوال مدعيه .      

وقد أكد مدير حملة " لازم حازم " قائلا ً " بأنه عنده عزيمة وإصرار على الإستمرار فى الحملة المؤيدة للشيخ أبو إسماعيل بالرغم من رفض التظلم الذى رفع إلى اللجنة الإنتخابية بخصوص إستبعاده .  


 وقد صرح الشيخ جمال عن قضية حمل والدة الشيخ أبو إسماعيل للجنسية الأمريكية قائلا ً " أن ما أستدل به مقدم الدعوى إنما هى أدلة مفبركة ويمكن إعداد الكثير منها " .

وهنا ما أثار حفيظة الإعلامية المشهورة وتناولت المستند الذى يتحدث عنه قائله " هو حضرتك محضر صورة الأستاذة دينا رامز " وحاول الشيخ جمال مقاطعتها كثيرًا قائلا ً " أنا شاكر جدًا لهدوئك وبإعتذار لهذا الكلام " .

 لكن مقدمة البرنامج أصرت على التوضيح قائله " حضرتك دى مشكلة ما بينك وبين الدولة تسمح لك اللجنة الإنتخابية إنك تقول مزور أو غير مزور لكن أنا لا أسمح لحضرتك حتى لو إعتذرت إنك تتهمنى بأنى يهودية " .  
   
وهنا قاطع الشيخ جمال مقدمة البرنامج قائلا " أنا لم أتهمك " ولكن سرعان ما جاء رد فعل شديد من قبل الإعلامية قائله " أنا آسفة جدا أنا أعتذر لوجود حضرتك معايا لأن دة إتهام أى كلام لأنك تشبه ما فعلته معى بما حدث مع أبو إسماعيل موصفا ً بأنى يهودية " .

وهنا تعرض الشيخ جمال لحرج شديد على الهواء وظهر ضيقه على الشاشة قائلا ً " أنا لا أطلب أن أكون موجودًا هنا أنا بس عايز أقول إن هذا إعلام مضلل لا يريد الحقيقة " .

ولكن هنا قاطعته عزة مصطفى قائله " حضرتك تروح تحل مشكلتك مع اللجنة الإنتخابية مش تيجى تقول أنى يهودية " . ثم توجهت للكاميرا قائله " أنا لو عايزة أقدم بلاغ رسمى سأفعل لكنى أحترم التفكير الذى يحتاج وقت كثير حتى ينضج " .

عزة مصطفى تطرد مدير حملة أبو إسماعيل 


Previous Post
Next Post
Related Posts