مقتنيات بروس لى فى المزاد العلنى

فى أكبر مزاد لتذكارات بروس لي أسطورة الكونج فو بمسقط رأسه تجاوزت قيمة تلك التذكارات كل التوقعات لتسجل 220 ألف دولار وحاز معطف من الفرو صنع لفيلم "لعبة الموت" الذى لم يستكمل على أعلى سعر حيث سجل 600 ألف دولار هونج كونج (76.850 دولار) وقد ارتداه بروس لي قبل وفاته في 1973 بسبب اصابته بانتكاسة مرضية.


وقد
قال جريج ماننج الفائز بالمزايدة وهو من ولاية نيو جيرسى الأمريكية إن شراء المعطف وسيلة بسيطة لإظهار احترامه لأسطورة السينما الراحل.

وبيعت ايضآ رسالة بخط اليد مؤلفة من ثلاث صفحات خطها بروس لي فى 1966 لتاكي كيمورا أحد أصدقائه في سياتل ومعلمه في الكونج فو الذي كان أفضل رجل في حفل زفاف لي عام 1964 بمبلغ 51.233 دولار.

وقد عرضت السبت 13 قطعة لبروس لي الذي ينسب له الفضل في نشر فنون الدفاع عن النفس وكان ولفترة طويلة احد صادرات هونج كونج الداعية للفخر ، وقد اشترى الجمهور الشغوف القطع على الفور.
Previous Post
Next Post
Related Posts