عبد العزيز توفيق فى المصرى وتحذير شديد للأهلى - الشناوى خط أحمر




يستمر النادى المصرى البورسعيدى فى دعم صفوف فريقه الأول و بقوة حيث تمكن من تفجير المفاجأة الكبرى وضم اللاعب عبد العزيز توفيق ظهير أيسر نادى إنبى ووقع على عقود إعتماده كلاعب بالفريق الأخضر لمدة 3 مواسم مقابل 2.5 مليون جنيه حصل عليها النادى البترولى .

ويذكر أن كان عبد العزيز قاب قوسين أو أدنى للإنتقال إلى ميت عقبة نادى الزمالك حيث يلعب شقيقه الأصغر بالفريق الأبيض و أبدى موافقته باللعب للنادى الزمالك .

وأصبح لاعب النادى البترولى السابق هو اللاعب التاسع فى صفقات النادى المصرى للموسم المقبل الجديد بعد كل من سعد الدين سمير ومحمود توبة من الأهلى وأيمن سعيد من الشرطة ومحمود شاكر عبد الفتاح من الإتحاد السكندرى ومحمد الزيات من الجونة والحارس المرمى عمرو مجدى من المقاولون العرب ورامى أمين من الرباط والأنوار والفرنسى ميكائيل نيسواز .




ومن ناحية أخرى حذر كامل أبو على رئيس النادى المصرى تحذير شديد لمسؤلى النادى الأهلى من الضغط على حارس منتخب الشباب العملاق أحمد الشناوى من أجل الحصول على موافقته للعب لفريق الأهلى وطالب أبو على الكابتن مجدى عبد الغنى رئيس بعثة المنتخب بالإبتعاد عن الحارس نهائيا ً .

وقد أكد كامل أبو على رئيس النادى أن أحمد الشناوى «خط أحمر» أمام أى ناد فى مصر ومكانه الإحتراف بأحد الأندية الأوروبية أو بقائه فى النادى المصرى .



وفى السياق ذاته عادت مفاوضات نادى الزمالك من جديد مع مدافع الفريق هانى سعيد ولرغبة اللاعب حددت إدارة النادى المصرى مبلغ 3.5 مليون جنيه تسدد دفعة واحدة للاستغناء عن اللاعب ومنها بالتأكيد ملغ مليون جنيه تمثل قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب إلى جانب مقدم التعاقد الذى حصل عليه عند التجديد .

وقد رفض المدير الفنى للنادى المصرى الكابتن طلعت يوسف نظام المبادلة الذى يرغب الزمالك فيه حيث عرض إدارة الزمالك بالاستغناء عن عمرو الصفتى للمصرى إلى جانب سداد مليونى جنيه .

ومن ناحية أخرى يبدأ الفريق الكروى الأول بالنادى المصرى اليوم الثلاثاء تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد بقيادة طلعت يوسف فترة الإعداد للموسم الجديد.. ويؤدى الفريق تدريباته فى العاشرة والنصف مساءً لمدة 3 أيام ثم يحصل اللاعبون بعدها على راحة حتى 20 أغسطس موعد المعسكر المغلق الأول بمدينة 6 أكتوبر ويعقبه المعسكر الثانى بالإسكندرية عقب عيد الفطر المبارك وقد تم إلغاء فكرة إقامة معسكرات خارجية للفريق .


Previous Post
Next Post
Related Posts