مفـاجـئة : أمـير القـلوب يـقـرر الرحـيل عن الأهـلى نهائـيـا ً




أتخذ أمير قلوب الكرة المصرية " محمد أبو تريكة " قرار نهائى بشأن إحترافه فى الدورى السعودى وأكد أنه سيلعن خلال أيام قليلة الموافقة النهائية بعد العرض الرسمى من نادى إتحاد جدة .

ويذكر أن أبو تريكة تلقى فى الفترة الأخيرة العديد من العروض الخارجية من أندية قطر والإمارات ولكنه قرر اللعب فى نادى جماهيرى كما تعود مع الأهلى المصرى .

وقد فجر أمير القلوب مفاجأة من العيار الثقيل بإعلانه قرر الرحيل عن القلعة الحمراء وقبول العرض الذى تلقاه مؤخرا للعب فى صفوف نادى إتحاد جدة السعودى وأنه سيعلن خلال أيام عن موافقته النهائية على العرض .

وقد صرح أبو تريكة لصحيفة "الإقتصادية" السعودية بأنه " سعيد بعرض الإتحاد بحكم أنه فريق كبير ويضم نخبه من النجوم وسبق أن نادى الإتحاد قُدم لي عرض أكثر من مرة للإحتراف فى صفوفه ولكن إدارة الأهلى رفضت ولكن الأمور تغيرت حاليا بالنسبة لى وأنا متوقع أن يوافق الأهلى على إحترافى هذه المرة لتحقيق رغبتى " .

وقد أضاف أبو تريكة وقال " إبتعادى عن التشكيل الأساسى ليس هو ما يدفعنى للرحيل فأنا أعلم جيدا أن عدم مشاركتى أساسيا لأسباب منطقية وأتوقع ألا يمانع المدرب البرتغالى مانويل جوزيه حيث إنها رغبتى وأتمنى تحقيقها وقد جلست معهم جميعا من أجل أن يطلقوا سراحى " .

ومن ناحية أخرى أكد السيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى بوصول عرض شفهى وغير رسمى من النادى السعودى لضم اللاعب لكنه أكد أن الأهلى لا يعترف إلا بالعروض الرسمية وأنه فى حالة حدوث ذلك فإنه سيتم عرض الأمر على لجنة الكرة لدراسته وإتخاذ القرار المناسب فى هذا الشأن .



Previous Post
Next Post
Related Posts