لا صوت يعلو الأن على صوت المنتخب- الجزء الثالث

أخبار مصر اليوم تنفرد بأخر أخبار معسكر منتخبنا الوطنى

اليوم هى نهاية مرحلة الإعداد لمنتخبنا الوطنى التى تشمل رفع الحمل التدريبى لدى اللاعبين بإعتبار أن تدريب غدا بالقاهرة سوف يكون مركزا على النواحى التكتيكية ولن يستغرق أكثر من ساعة ونفس الحال سيحدث في المران الأخير الذى لن يستغرق أكثر من40 دقيقة وفقا لما أعلنه أعضاء الجهاز الفنى لمنتخبنا .

وأدى المنتخب الوطنى مساء أمس الأربعاء تمريناته خلال معسكره بمدينة الإسماعيلية واشتملت التدريبات على التخصصية مع لاعبى الدفاع والوسط والهجوم وشارك فيها جميع لاعبى المنتخب .

وبعد التمرينات ألقى المعلم شحاتة محاضرة نظرية على اللاعبين لشرح كيفية التعامل مع لاعبى فريق الأولاد وسط حالة من الهدوء التى تسود معسكر الإسماعيلية .

وناشد الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة الكابتن المعلم حسن شحاتة الجماهير المصرية بمختلف ميولها للوقوف خلف المنتخب فى مباراته المهمة للغاية تحت شعار ( أكون أو لا أكون ) مع جنوب أفريقيا يوم الأحد القادم بإذن الله .

ويختتم اليوم منتخب إنفراعنة تدريباته بمعسكره التى أقاموا بها لمدة ‏6 ‏أيام بمدينة الإسماعيلية حيث يؤدي المنتخب تدريب وحيد مساء اليوم قبل العودة إلى القاهرة صباح الغد إستعدادا للعب أمام منتخب جنوب إفريقيا الملقبون ( بالأولاد ) فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساء يوم الأحد المقبل ضمن المرحلة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية‏2012.

ومن ناحية أخرى قرر الجهاز الفنى لمحمد زيدان السماح له بمغادرة المعسكر متجها إلى بورسعيد للمشاركة مع أسرته فى الأحزان لوفاة أحد أقاربه على أن يعود فى موعد التدريبات .

لا يرغب شحاتة المناقشة على من يمثل الفريق أمام جنوب إفريقيا حتي مع أعضاء الجهاز الفنى برغم وضوح الأمر بنسبة كبيرة ويريد إرجاء الأمر حتى إنتهاء المعسكر للحكم بشكل نهائى على حالة جميع اللاعبين وفتح المجال للمناقشة فى الأمر بعد العودة إلى القاهرة .



هذا ويمكنك متابعة سلسلة التقاريرعلى الروابط التالية:

بالصور: لا صوت يعلو الأن على صوت المنتخب- الجزء الثانى

Previous Post
Next Post
Related Posts