إعلامي سعودي: باسم يوسف لن يعود للشاشة مرة أخرى


قال خالد المجرشي، الإعلامي السعودي، إن باسم يوسف، مُقدم برنامج «البرنامج» على قناة «إم بي سي مصر» لن يعود للظهور مرة أخرى، مضيفًا: «خادم الحرمين لا يقبل أن يسخر أحد من الجيش المصري عبر قناة سعودية».

وقال «المجرشي» الذي يكتب مقالات في صحيفة «مكة» السعودية في حسابه على «تويتر»: «مَن أخطأ في حق الجيش المصري لا مكان له على الشاشات العربية، باسم يوسف انتهى».

وقال في مداخلة هاتفية على قناة «صدى البلد»: «باسم يوسف لن يعود مرة أخرى للشاشة بعدما تهكم على الجيش المصري»، واصفًا قناة «إم بي سي» بـ«قناة لا ترعى المصلحة السعودية ولا العربية». وأضاف أن «مصر مش محتاجة باسم يوسف أصلا، كي يتهكم على أبطال الجيش المصري»، متابعا: «الحكومة السعودية وخادم الحرمين لن يرضى أن شخصا سافرا يتهكم على أبطال مصر وخير أجناد الأرض».

أصدرت قناة «MBC مصر» وفريق عمل برنامج «البرنامج» الذي يقدمه باسم يوسف، بيانًا إعلاميًا يعتذران فيه عن عدم عودة البرنامج في موعده المحدد سلفًا.

وجاء في نص البيان: «نعتذر عن عدم العودة إلى الشاشة في التاريخ المُحدَّد والمُعلَن عنه سابقا، أي يوم الجمعة 30 مايو 2014، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، كما تتقدم القناة وأُسرة (البرنامج) بالاعتذار للجمهور، على أن يتم إعطاء المزيد من التفاصيل في المرحلة المقبلة».


 المحتوى من: almasryalyoum.com

0 التعليقات: