المحكمة الفيدرالية تقبل الطعن المقدم من الجبلاية وتفاؤل فى بورسعيد



وافقت المحكمة الفيدرالية السويسرية على قبول الطعن المقدم من قبل الإتحاد المصرى لكرة القدم بشأن عقوبات المحكمة الرياضية الدولية " كأس " بشأن أحداث إستاد بورسعيد فى الأول من شهر فبراير الماضى والتى راح على أثارها 74 ضحية عقب نهاية لقاء المصرى والأهلى ببورسعيد .

حيث صرح أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة الإتحاد المصرى قائلا ً بأن " هناك خطاب قد وصل لمقر الإتحاد من المحكمة الفيدرالية حيث تمت الموافقة على الطعن المقدم لكن سيتم النظر فيه لاحقاً وسننتظر حكم المحكمة الفيدرالية بشأن الأمر " .

ومن ناحية أخرى جاء ردود أفعال البورسعيدية معبرة بالتفائل حيث صرح عاطف مبروك نائب رئيس النادى المصرى البورسعيدى فى شأن هذا الموضوع قائلا ً " بأن الطعن مجرد إجراء روتينى وقبوله من عدمه لن يؤثر على حكم المحكمة الرياضية لصالح النادى البورسعيدى " .

كما أضاف أيضا ً ياسر يحيى عضو مجلس إدارة النادى المصرى فى تصريحاته لأحد المواقع الرياضية قائلا ً " المحكمة الفيدرالية قبلت الطعن ولكنها لم تقرر بعد ما ستفعل خلال الفترة القادمة بشأن هذه القضية وموقف النادى المصرى سليم ونحن كمجلس إدارة سنظل ندافع عن حقوق النادى الشرعية وفى حالة إتخاذ أى قرار ضدنا من قبل المحكمة الفيدرالية فسوف ندافع عن حق النادى من خلال المحامى الأسبانى " .

يذكر أن كامل أبو على رئيس النادى المصرى المتواجد حاليا ً فى سويسرا لإتخاذ التدابير القانونية اللازمة بعد قرار المحكمه الفيدرالية بقبول الطعن المقدم حيث أنه إستعان بمكتب محاماه سويسرى لمتابعة مستجدات فى ملف القضية .

الجدير بالذكر أن المحكمة الرياضية الدولية "كأس" قامت بإلغاء العقوبات الموقعة على النادى المصرى بسبب أحداث بورسعيد مما تسبب فى إتهام النادى الأهلى للجبلاية بالتواطؤ .

Previous Post
Next Post
Related Posts