نصائح لفتح شهية النحيفات



نصائح لفتح الشهية للنحيفات فقد جاء خبراء التغذية لتقديم نصائح ومشورة للراغبات في النحافة والمحافظة على أوزانهن ، لأنهن الغالب ، إلا أن هذا لا يمنع وجود قسم اخر يعاني من النحافة ويبحث عن حمية وإرشادات خاصة لزيادة الوزن .

المسألة هنا تبدو عكسية ، فيمكن للراغبة بالنحافة متابعة نصائح حمية البدينات وفعل العكس كما يمكن لمن تعاني السمنة أن تقرأ النصائح الموجهة للنحيفات وتفعل العكس .

اليوم نتوجه للراغبات بزيادة وزنهن ، لنتحدث عن أهمية الخضروات والأطعمة التي تعتبر فاتحة للشهية بطريقة طبيعية ، ومن أهمها الطماطم ، فهي عنصر أساسي في السلطة الخضراء وتساعد على هضم الأطعمة النشوية واللحوم وبعض الخضروات .

كما تتميز الطماطم بغناها بفيتامين أ وفيتامين ج وفيتامين ب1 وفيتامين ب2 ، ومجموعة من الأملاح المهمة للجسم عامة ، وبشكل عام فإن الطماطم تساعد على فتح الشهية أثناء تناول الطعام .

أيضا البصل فاتح للشهية ، وهو يغذي ويطهر الأمعاء ويقوي البدن ويقتل جراثيم المعدة والباذنجان من المشهيات ، ولكن يعيبه فقط هو أن سعراته الحرارية منخفضة ، لذا يفضل أن يضاف إلى الباذنجان بعض المواد الغذائية الأخرى لتدعيم قيمته الغذائية .

وإجمالا تحتوي السلطة الخضراء على مواد ذات نكهة طبيعية تزيد من الإفرازات التي تساعد على هضم الطعام ، بجانب احتواء السلطة على العديد من الفيتامينات والأملاح المعدنية الفاتحة للشهية ، لذلك اعملي على تناول السلطة الخضراء بجانب الغذاء لزيادة الوزن .
Previous Post
Next Post
Related Posts