أنصار أبو إسماعيل يوجهون رسالة للعسكرى من ميادين مصر




 تزايدت أعداد غفيرة من المتظاهرين المؤيدين لمرشح الرئاسى حازم صلاح أبو إسماعيل فى ميدان التحرير بالقاهرة ومن مختلف محافظات الجمهورية وهم يهتفون” الشعب يريد حازم أبو إسماعيل " .... " والشعب يريد تطبيق شرع الله ” .... "   وحازمون حازمون بالأرواح داعمون” .... "يا مشير قول لعنان الباسبور إتكلف كام " ... " وأبو إسماعيل كلمة حق قال للفاسد دايما لأ " .... " وزور يا وزير الداخلية حازم مش هيسيب الحرامية " .... " ويا مشير قول لعنان حازمون فى الميدان " . 

شاب يرتدى قناع وجه أبو إسماعيل 

 وقد أجمع المتظاهرون الذين توافدوا من كل محافظات مصر أن المشكلة ليست فى أبو إسماعيل ولكن فى العداء للشريعة وللإسلام على حسب تصريحاتهم .

ورفض عدد من أنصار أبو إسماعيل أى إحتمالات لأن تكون والدة حازم صلاح أبو إسماعيل قد حملت الجنسية الأمريكية .


وكانت أخبار مصر اليوم قد رصدت بعض التصريحات من قبل أنصار حازم أبو إسماعيل وكان لقائنا مع الشيخ تامر مصطفى وقد صرح قائلا ً " بأن لا يمكن أن تكون والدة الشيخ حازم قد حملت من قبل الجنسية الأمريكية لأن من المفترض أن المسلمين العرب يكرهون أمريكا " .


وأضاف الشيخ تامر فى تصريحاته " أنه لا يمكن تصديق الصحف والحكومة الأمريكية لأنها ضد الإسلام بطبعها وضد الشيخ حازم ولابد من الداخلية المصرية أن تصدر ما يفيد بأن والدة الشيخ حازم تحمل الجنسية الأمريكية " .

وأشار الشيخ محمد متولى أحد أنصار حازم أبو إسماعيل قائلا ً “ ممكن تكون إسرائيل لها يد فى تشويه صورة أبو إسماعيل لأنه مرشح قوى ولا يفيد اليهود " .

وصرح الشيخ أحمد المهدى قائلا ً " أنه غير مصدق أن والدة أبو إسماعيل تحمل الجنسية الأمريكية كونها مصرية مسلمة وبالتالى لا بد من الوقوف أمام الإعلام المنافق والأخبار الكاذبة التى تشوه صورة من يريد تطبيق الشريعة الإسلامية " .


ومن ناحية أخرى شكل أنصار الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل لجانا شعبية على جميع مداخل ميدان التحرير وذلك بعد وصول الألاف إلى الميدان من جميع مداخله لمنع دخول مندسين بينهم والسماح فقط لمن يشهر بطاقته الشخصية .

وفى نفس السياق إنضم أنصار الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح مرشح الرئاسة مع أنصار أبو إسماعيل حاملين صور ولافتات مكتوب عليها " متضامنين مع الشيخ حازم " .



Previous Post
Next Post
Related Posts