منتخب مصر يعسكر فى الإمارات بحارسين فقط



 إستقر الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول بقيادة الأمريكى برادلى بإقامة المعسكر القادم فى الإمارات من أجل الإعداد  لمباريات تصفيات كأس العالم 2014 والتى من المنتظر أن تقام بالبرازيل وكأس الأمم الإفريقية 2013 بجنوب أفريقيا .


وقد صرح زكى عبد الفتاح مدرب حراس مرمى المنتخب الوطنى قائلا ً " قد تم الإستقرار على إقامة معسكر منتخب مصر فى دولة الإمارات العربية وسنخوض من خلالها مبارايات ودية مع منتخبات العراق ونيجيريا وأنجولا " .

ومن المنتظر أن يبدأ المعسكر فى يوم 10 من شهر أبريل حيث سيلاقى الفراعنة المنتخب العراقى فى يوم 16 من شهر إبريل أيضا ً وينتهى المعسكر يوم 19 من نفس هذا الشهر .  

ويذكر أن منتخب مصر قد دخل خلال الفترة الماضية معسكرين الأول كان فى قطر والثانى فى السودان وخاض خلالهما مباريات عديدة من التجارب الدولية الودية .


ومن ناحية أخرى سيطرت الحيرة على الجهاز الفنى للمنتخب المصرى بسبب أزمة حراس المرمى الذين سيتم ضمهم لمعسكر المنتخب ويأتى هذا بعد تمسك هانى رمزى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى بضم أحمد الشناوى لفريقه خلال الشهر الجارى .

كما إستبعد الجهاز من حساباته عبد الواحد السيد حارس الزمالك الذى يرفض الإنضمام للمنتخب بعد الإعتماد بشكل أساسى على عصام الحضرى وأحمد الشناوى .

ولم يعد أمام جهاز المنتخب سوى شريف إكرامى حارس الأهلى ما يجعل جهاز المنتخب تحت تهديد تكرار ما حدث فى معسكر السودان عندما ضم الحضرى والشناوى وتعرض الأول للإصابة فى مباراة أوغندا ليستكمل المنتخب معسكره بحارس وحيد وهو الشناوى .  
Previous Post
Next Post
Related Posts