العـوا .. كيف نخـلع مبارك ونأتى بنائبه رئيسا ً لنا



 صرح الدكتور محمد سليم العوا المرشح لرئاسة الجمهورية فى مداخلة مع الإعلامى الشهير وائل الأبراشى بإنه ضد إستبعاد عمر سليمان بشكل غير قانونى ولكن إستبعاده يجب أن يكون بإسقاطه بواسطة الشعب وعبر صناديق الإنتخابات .

 وأضاف العوا فى تصريحاته قائلا ً " بأنه يحذر المجلس العسكرى من إندلاع ثورة ثانية إذا تم إنجاح عمر سليمان بالتزوير " مشيرا ً بأنه أول واحد سوف ينزل الشارع ضد العسكرى فى حالة نجاح عمر سليمان بالتزوير خاصة أن اللجنة العليا للإنتخابات بها عبد المعز إبراهيم الذى لا نثق فيه وعليه علامات إستفهام عديدة ... على حد قول العوا .

وأشار العوا بأن جنود وضباط بالقوات المسلحة ومجندين بالأمن المركزى حرروا توكيلات لعمر سليمان بأوامر من قياداتهم بالمجلس العسكرى متسائلا ً كيف تقوم الشرطة العسكرية بتأمين عمر سليمان لدى وصوله مقر اللجنة العليا للإنتخابات ؟ .  

وأضاف العوا فى تصريحاته تصريح خطير على حد قوله " بأن هناك 24 ألف توكيل تم إنهائها فى 24 ساعة وهذه علامات إستفهام كبرى تثير الشكوك وكيف تم إجراء هذا العدد الكبير فى هذا الزمن القياسى ؟ .

وختم العوا مداخلته مشيرا ً بأنه متخوف من تزوير الإنتخابات لصالح عمر سليمان مشيرا إلى إن سليمان سيعرف قيمته الحقيقية لدى الشعب أثناء الإنتخابات .  

والجدير بالذكر أن الدكتور محمد سليم العوا المرشح لرئاسة الجمهورية كان أحد المطالبين بإسقاط اللواء عمر سليمان قبل الإنتخابات على إعتبار أن سليمان كان نائبا ً لمبارك الذى خلعه الشعب ... فكيف نخلع مبارك ونأتى بنائبه رئيسا ً لنا .  

  

Previous Post
Next Post
Related Posts