بالـفيديو .. النسـور الخـضر تلـتهم سـيد الـبلد فى بورسعـيد



ضمن مباريات الجولة الـ 13 شهدت لقاء هام على ملعب إستاد بورسعيد حيث حقق فريق النادى المصرى البورسعيدى فوزا ً مستحقا ًعلى فريق نادى الإتحاد السكندرى بهدفين دون رد .

وشهد هذا اللقاء ثمانية كروت صفراء ‏فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب إستاد بورسعيد منها ثلاثة كروت حمراء لكلا من محمود سمير من الإتحاد السكندرى ومؤمن زكريا وأيمن سعيد من المصرى .

ويخسر المصرى أمام الداخلية جهود الثنائى مؤمن زكريا وأيمن سعيد لحصولهم على بطاقتين حمراوتين فى مباراة الإتحاد بالإضافة إلى أحمد مجدى الموقوف ثلاث مباريات لطرده فى مباراة الجونة فى الجولة الـ11.

ملخص المباراة

سيطر المصرى على أغلب مجريات المباراة ونجح فى تسجيل هدفين عن طريق لاعبيه عبد الله سيسه والياسو .

فى الدقيقة الـ 12 يتقدم البورسعيدية على سيد البلد الأسكندرانية عن طريق المهاجم البوركينى عبدالله سيسيه وذلك بعدما أستلم كرة من تمريرة طولية قبل أن يسدد كرة صاوخية من داخل منطقة الجزاء تسكن شباك الهانى سليمان المهتز .

وفى الدقيقة الـ 51 عزز المدافع المالى الياسو النتيجة لفريقه البورسعيدى من ضربة جزاء بعدما لعب الكرة على يمين الحارس الهانى سليمان الذى أرتقى للزاوية اليسرى .

بهذه النتيجة يرفع النادى المصرى رصيده إلى الـ 19 نقطة فى المركز السابع بينما يتجمد رصيد الإتحاد السكندرى عند الـ 15 نقطة فى المركز العاشر .

شاهد الهدف الأول فى للمصرى " عبد الله سيسيه "



شاهد الهدف الثانى للمصرى " الياسو "




Previous Post
Next Post
Related Posts