بالـفـيديو .. منتخـب الـسامبا يستعـد لإنفـراعـنة بفوزه عـلى الجـابون


حقق منتخب راقصى السامبا البرازيلى فوزا ً متوقعا ًعلى مضيفه المنتخب الجابونى بهدفين دون رد وذلك فى المباراة الدولية الودية التي جمعت بين المنتخبين اليوم الخميس على ملعب أنجوندجى بالجابون .


وهذه المباراة تأتى فى إطار إستعدادات المنتخب الجابونى لبطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها على ملاعبها بالمشاركة مع منتخب غينيا الاستوائية المقرر إقامتها فى يناير المقبل 2012 .


ومن جهة أخرى تستعد منتخب البرازيل الذى سيخوض كأس العالم على أرضه فى عام 2014 .


ويذكر أن سجل هدفى اللقاء اللاعب ساندرو لاعب فريق توتنهام الإنجليزى فى الدقيقة الـ 12 و اللاعب هيرنانيس لاعب فريق لاتسيو الإيطالى فى الدقيقة الـ 35 وذلك فى شوط المباراة الأول .


وقد غاب عن هذه المباراة نجوم السامبا أمثال كلا من كاكا لاعب ريال مدريد المتألق في الفترة الأخيرة مع فريقه الملكى وبالتالى غاب أيضا ًعن المباراة اللاعب مارسيلو وغاب للإيقاف دانيال ألفيش لاعب برشلونة فقد كونه طرد فى المباراة الودية الدولية الأخيرة لمنتخب بلاده أمام منتخب المكسيك .


كما غاب أيضا ًعن منتخب السامبا اللاعبين الذين يلعبون فى الدورى البرازيلى أمثال جانسو و رونالدينيو و نيمار وهذا نظراً لحاجة أنديتهم لهم فى المنافسة على الدورى البرازيلى .


ويذكر أن المنتخب البرازيلى سوف يلعب أمام المنتخب المصرى بالعاصمة القطرية الدوحة على إستاد ملعب نادى الريان ضمن جولتها الودية التحضيرية يوم الاثنين المقبل .

شاهـد أهـداف الـبرازيل والجـابون 2 / 0 ومهارات السامبا




Previous Post
Next Post
Related Posts