أبو على يقدم عرض مغرى لعبد ربه




تجددت إتصالات كامل أبو على رئيس النادى المصرى البورسعيدى مع حسنى عبد ربه نجم الدراويش بعد فسخ عقده مع ناديه الإسماعيلى .

وتأتى هذه الخطوة بعد تجديد مفاوضات الزمالك مع عبد ربه للإنضمام لصفوف القافلة البيضاء

وقد صرح إسماعيل يوسف مدرب عام نادى الزمالك بأن شرط الزمالك لتوقيع حسنى عبد ربه هوعدم توقيع اللاعب لمدة موسم واحد وبالقيمة المالية التى يحددها النادى الأبيض .

ومن ناحية أخرى قدم أبو على رئيس النادى المصرى عرضا خياليا للاعب وأكد له انه سيحقق له كافة مطالبه المادية وسيمنحه العديد من الإمتيازات الأخـرى .

ويذكر أن ا المرحلة الثانية من برنامج إعداد الفريق الكروى الأول بالنادى المصرى قد إنطلقت فى مدينة 6 أكتوبر وتستمر لمدة أسبوعاً ليحصل بعدها اللاعبون على أجازة عيد الفطر المبارك ثم يستأنف الفريق تجمعه مرة أخرى لبدء المرحلة الثالثة من برنامج إعداد الفريق فى مدينة الأسكندرية وتستمر لمدة أسبوعين .

وقد أكد محمد إبراهيم المدرب العام الجديد لفريق النادى المصرى أن المرحلة الثانية من برنامج الإعداد ستقتصر على النواحى البدنية فقط بينما سيخصص معسكر الأسكندرية للمباريات الودية فى الأكاديمية البحرية وأفريكانوا .

وصرح محمد إبراهيم بأن الجهاز الفنى للفريق بذل مجهود لإقناع اللاعبين أحمد فوزى وأحمد مجدى بالتراجع عن فكرة الرحيل عن الفريق .

ومن ناحية أخرى واصل عبد الله سيسيه مهاجم الفريق الأخضر غيابه عن معسكر أكتوبر فيما إنتظم لأول مرة اللاعبون محمود توبة وعبد العزيز توفيق وأحمد مجدى وأحمد فوزى وأيضا ًعصام عبد العاطى القادم من نادى إتحاد الشرطة الذى تجرى مفاوضات مع إدارة ناديه لضمه بناءً على رغبة طلعت يوسف، المدير الفنى.

ومن جهة أخرى صرفت إدارة النادى الأخضر مبلغ 6 ملايين جنيه للاعبين تمثل قيمة مستحقات القسط الأول من العقود وكذلك رواتب الجهاز الفنى الجديد.


Previous Post
Next Post
Related Posts