كلاكيت للمرة الثانية قناوى فى الأهلى وفرصة لحاقه أمام الوداد



تأكدت مصادر أخبار مصر اليوم الرياضية أن الظهير الأيسر للنادى المصرى البورسعيدى سوف يعود مرة أخرى إلى ناديه السابق بعد رحيل أربعة سنوات عنه ليحل بديلا لسيد معوض المغضوب عليه من مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى .

وقد أنهى عدلى القيعى المسؤل الأول عن تعاقدات اللاعبى الجدد بالنادى الأهلى إتفاقه مع كامل أبو على رئيس النادى المصرى وأحمد شديد قناوى ظهير أيسر النادى المصرى للإنضمام إلى صفوفه من بداية الموسم المقبل على أن يلتحق اللاعب بتدريبات الأهلى يوم الإثنين المقبل دون الحصول على راحة .

وسوف يكون أحمد شديد قناوى هو أحدث الصفقات التى تشارك مع الفريق فى بطولة دورى أبطال أفريقيا أمام فريق الوداد المغربى التى المقرر إقامتها يوم 17 يوليو حيث أكدت إدارة النادى الأهلى عزمهم لتسجيل اللاعب على الفور يوم الإثنين المقبل حتى يبدأ اللاعب أولى خطواته الرسمية مع الأهلى بالقميص الأحمر الذى غاب عنه لمدة 4 مواسم كاملة .

ويأتى ذلك فى الوقت الذى رفض فيه اللاعب التأكيد على إنضمامه للأهلى مؤكدا أنه يترك الأمر حتى آخر مباراة للمصرى وهى يوم الأحد المقبل مع إتحاد الشرطة على إستاد بورسعيد .

كما يذكر أن أحمد شديد قناوى كان أحد الناشئين فى القلعة الحمراء ورحل عنه فى نهاية موسم 2007 حينما تعاقد الأهلى مع اللاعب السيد معوض لكن الأهلى عاد وقرر ضم اللاعب مرة أخرى بعد تألقه مع ناديه الحالى المصرى البورسعيدى وجاءت أزمة سيد معوض مع جوزيه لتعجل بضم اللاعب بأسرع ما يمكن.
Previous Post
Next Post
Related Posts