باتيستا: شيء واحد ينقص ميسى ليكون أسطورة الكرة بالعالم

صرح المدير الفنى للمنتخب الأرجنتينى سيرخيو باتيستا مع محطة "تيليفيه" الإذاعية فى بوينس آيرس " أن مهاجم برشلونة الأسبانى فى طريقه ليكون أفضل لاعب ولكن ينقصه لقب اللاعب العالمى مع منتخب بلاده ليكون اللاعب الأفضل فى التاريخ ..


وأشار المدير الفنى لراقصى التانجو إلى أن النجم المعتزل أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو مارادونا أثبت أنه الأفضل فى العالم وعلى ليونيل ميسى أن يثبت ذلك أيضا .
وأوضح بالنظر إلى أن ميسى هو فى طريقه ليكون الأفضل والإثنان عملة نادرة ولاعبان رائعان ومارادونا أثبت أنه أحد أفضل اللاعبين فى تاريخ كرة القدم ولكن ليونيل في طريقه ليكون الأفضل.
ومع ذلك أوضح سيرخيو باييستا المدير الفنى للمنتخب الأرجنتينى الذى يقود فريق التانجو فى بطولة "كوبا أميركا" المقبلة أنه "ميسى سوف يكون اللاعب الأفضل فى التاريخ ولكن ينقصه لقب العالمى وأتمنى أن يحقق هذا اللاعب الفوز باللقب مع المنتخب الأرجنتيني".
 

وأبرز باتيستا أن "ميسى يصلح لدور القائد لأن اللاعبون يحترمونه ... وفى المستقبل سنرى ميسى مؤهلا ليكون القائد".
وأكد باتيستا أنه يفضل شغل ميسى مركز رأس الحربة الصريح فى المنتخب يليه فى هذا الدور جونزالو هيجواين، لذا أعتبر أن كارلوس تيفيز خارج خططه الفنية فى الوقت الحالى .
ونفى فى هذا الإطار أن يكون السبب وراء عدم إستدعاء كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتى الإنجليزى هو معاقبته على عدم تلبيته دعوة المنتخب لخوض مباراة ودية أمام البرازيل أواخر العام الماضى وقال "أنا لا أعاقب أى لاعب بهذه الطريقة إنها مسألة تتعلق بكرة القدم لا يوجد لاعب مستبعد من صفوف المنتخب".
 

وسوف يكشف باتيستا أواخر الشهر الحالى عن القائمة المشاركة فى كوبا أميركا التى سوف تستضيفها الأرجنتين ويفتتحها فريق التانجو بمواجهة منتخب بوليفيا على إستاد مدينة "لابلاتا" فى الأول من يوليو المقبل .

تقرير :- عمرو عبده عمار

Previous Post
Next Post
Related Posts