رسمياً: أفضل (18) لاعباً شاركوا في دوري أبطال أوروبا


نشر موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قائمة تضم أفضل (18) لاعباً شاركوا في مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المنصرم (2013/2014) والتي شهدت تواجد لاعب واحد فقط من نادي برشلونة وهو أندريس إنيستا.

ويبدو أن وزن نادي برشلونة قد أصبح في تراجع مستمر بسبب النتائج الأخيرة في دوري أبطال أوروبا التي حصل عليها في عام (2011) ، عندما فاز برشلونة بقيادة بيب جوارديولا في ملعب ويمبلي ضد مانشستر يونايتد.

وفي الطبعة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا ، فقد تم اقصاء فريق المدرب جيراردو تاتا مارتينو من الدور ربع النهائي على يد أتلتيكو مدريد الذي لعب بدوره نهائي دوري أبطال أوروبا ضد الغريم التقليدي ريال مدريد في لشبونة.

وشملت القائمة سبعة لاعبين من ريال مدريد الذي توج مؤخراً باللقب ، وأربعة لاعبين من أتلتيكو مدريد ، فيما لم تشهد القائمة وجود مهاجم برشلونة ليونيل ميسي أو لاعب خط الوسط تشافي هرنانديز.

القائمة الكاملة على النحو التالي :-
حراسة المرمى: تيبو كورتوا (أتلتيكو مدريد) ، مانويل نوير (بايرن ميونيخ).
خط الدفاع: دييجو غودين (أتلتيكو مدريد) ، فيليب لام (بايرن ميونيخ) ، دانييل كارفاخال (ريال مدريد) ، بيبي (ريال مدريد) ، سيرجيو راموس (ريال مدريد).
خط الوسط: جابي (أتلتيكو مدريد) ، أندريس إنيستا (برشلونة) ، توني كروس (بايرن ميونيخ) ، أنخيل دي ماريا (ريال مدريد) ، لوكا مودريتش (ريال مدريد) ، تشابي الونسو (ريال مدريد).
خط الهجوم: ماركو ريوس (بوروسيا دورتموند) ، دييجو كوستا (أتلتيكو مدريد) ، أريين روبن (بايرن ميونيخ) ، زلاتان إبراهيموفيتش (باريس سان جيرمان) ، كريستيانو رونالدو (ريال مدريد).


المحتوى من: super.ae

0 التعليقات: