أرسنال يجهز (100) مليون لتدعيم صفوفه في الانتقالات الصيفية


يخطط نادي ارسنال الإنجليزي لتخصيص ميزانية ضخمة قد تصل إلى 100 مليون جنيه استرليني لمدربه الفرنسي ارسين فينجر، لتدعيم صفوف المدفعجية خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال فينجر لصحيفة “دايلي ميل” البريطانية اليوم السبت “ندرك أن علينا تسجيل نجاح كبير خلال فترة الانتقالات الصيفية في حزيران/يونيو ، وتموز/يوليو، علينا أن نعزز صفوف الفريق”.

وأضاف “من المهم جدا أن يكون لدينا الإمكانيات اللازمة لإضافة المزيد من القوة للفريق، من أجل دخول الموسم المقبل بنفس الثقة التي كنا عليها عقب الفوز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي”.

وأشار فينجر “هل من حق الجماهير أن تتوقع انفاقا كبيرا في الصيف؟ نعم عليهم أن يتوقعوا ذلك”.
وأضاف “ما يمكنني أن أتعهد به هو أننا سنعمل بجهد كبير في فترة الانتقالات الصيفية، ولدينا أفضلية كبيرة تتمثل في أن اللاعبين يرغبون في الانضمام الينا، وإذا وجدنا الآلية المناسبة فإنا واثق من أننا سننجح في تعزيز صفوفنا”.

وأكد “نحن على أعتاب فترة مثيرة . فلدينا فريقا قويا و استقرارا ماليا ودعما هائلا من جميع أنحاء العالم”.
وتابع “النادي أبدى ثقته بي وأن ممتن جدا لذلك، لقد عشنا أوقات رائعة معا”.

ويتصدر الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الاسباني قائمة المطلوبين لدى فينجر، الذي يسعى لتعزيز صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية بظهير أيمن ولاعب وسط مدافع ومهاجم صريح.

كذلك يحتاج فينجر إلى حارس مرمى بديل، بعد رحيل لوكاس فابيانسكي إلى سوانزي سيتي.

وتضم قائمة المطلوبين لدى ارسنال أيضا، اتسوتو يوشيدا (شالكه) وكالوم شامبرز (ساوثهامبتون) وسيرجي اورير (تولوز) ولارس بيندر (باير ليفركوزن) ومورجان شنايدرلين (ساوثهامبتون) بينما لم يستبعد ارسنال إمكانية استعادة سيسك فابريجاس من صفوف برشلونة الاسباني.

وتضم قائمة المطلوبين أيضا لدى أرسنال المهاجم ماريو ماندزوكيتش (بايرن ميونيخ) والفارو موراتا (ريال مدريد) ولويك ريمي (نيوكاسل)


المحتوى من: د ب أ

0 التعليقات: