حفل زفاف عماد اديب على الفنانه الشابه مروه حسين بحضور الفنانين والاعلامين



شهد حفل زفاف الإعلامي عماد الدين أديب على الممثلة الشابة مروة حسين والذي أقيم مساء أمس الجمعة حالة من التشديد الأمني الكبير، حيث أحيط فندق الفورسيزون الذي أقيم به الحفل بمجموعات كبيرة من قوات الجيش والشرطة، فيما أحاط البودي جاردات الذين زاد عددهم عن 100 بالقاعة لمنع دخول غير المدعوين وخاصة الصحفيين.
وشهد الحفل الذي بدأ في التاسعة والنصف مساءً حضور المرشح الرئاسي حمدين صباحي زعيم التيار الشعبي، ومحمد الأمين صاحب قنوات cbc فيما كان في استقبال المدعوين اشقاء عماد الأعلامي عمرو أديب وزوجته لميس الحديدي، والمخرج عادل أديب وزوجته الفنانة منال سلامة.
ومن نجوم الفن حضر الفنان حسين فهمي وزوجته الجديدة، وليلى علوي، ويسرا، ولبلبة، وبوسي، ومحمود عبدالعزيز وزوجته المذيعة بوسي شلبي، وسمير غانم وزوجته دلال عبدالعزيز وابنتهما دنيا سمير وزوجها الاعلامي رامي رضوان، ومحمد هنيدي، وأحمد رزق، وخالد عجاج، والمنتج جمال العدل، والراقصة دينا، والراقصة نجوى فؤاد.
كما حضر الحفل عدد من الإعلاميين منهم وائل الإبراشي، وخيري رمضان، ومعتز الدمرداش.

وفاجئ أديب -59 عاماً- المدعوين بالرقص والغناء مع الفنان محمد هنيدي على أغنيته الشهيرة مع الفنان محمد فؤاد ''كمننا''، ومع الفنان محمود عبد العزيز على أغنية ''الكيمي كيمي كا'' قبل أن يقوم بتقطيع التورتة التي لفتت أنظار الحضور.

0 التعليقات: