الهاتف (LG G3) بالأسواق في 17 مايو القادم


ذكرت بعض وسائل الإعلام الكورية اليوم بأن موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف LG G3 من المتوقع أن يكون في اليوم 17 من شهر مايو القادم، وذكرت أيضا بأن هذا الهاتف سيضم شاشة بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل. وفي حالة إذا كان هذا التاريخ صحيحا، فيبدو أن شركة LG قررت التقصير قليلا من دورة حياة الهاتف الرائد الحالي LG G2، ولكن على ما يبدو فإن شركة LG لا تريد أن تترك المبيعات تصب في صالح Galaxy S5 مثلما فعلت في العام الماضي.
وتفيد التقارير بأن شاشة الهاتف LG G3 ستأتي بأبعاد أكبر بالمقارنة مع LG G2، وقد تكهنت التقارير بأن الشاشة ستأتي بحجم 5.5 إنش، وهو ما يعني بطبيعة الحال أنه ينبغي جعل الإطار الخارجي للهاتف نحيف في كل مكان، في حال إذا أرادت شركة LG الحفاظ على الحجم الكلي للهاتف كما هو حاليا في الهاتف LG G2. وتقول التقارير الحديثة والسابقة بأن الكاميرا الخلفية للهاتف ستأتي بدقة 16 ميغابكسل، وربما ستدعم تقنية التثبيت البصري أو بالأحرى تقنية منع الإهتزاز. وبالنسبة للجزء المرتبط بالمعالج، فتقول الشائعات بأن الهاتف LG G3 سيحمل معالج Odin الذي تم تطويره من قبل شركة LG نفسها.
وبخصوص الهاتف الهاتف اللوحي المقبل LG G Pro 2، فقد قيل بأنه سيدعم هو الآخر شاشة بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، ولكن بمقاس 5.9 إنش. ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن هذا الهاتف في معرض MWC 2014 المقرر عقده في مدينة برشلونة الإسبانية أواخر شهر فبراير المقبل، وهذا من شأنه أن يعطي شركة LG بداية متقدمة على شركة سامسونج في سوق هواتف QHD، وبالتالي إحماء مقاعد البدلاء حتى وصول LG G3 بعد ذلك بثلاثة أشهر.
Previous Post
Next Post
Related Posts