مكافحة الارهاب بالعريش


قال المتحدث العسكري، العقيد أحمد محمد علي، إن "عناصر إنفاذ القانون من الجيش والشرطة قامت صباح أمس الأحد بمداهمة مناطق (جنوب القواديس - قرية الفيتات- منطقة صلاح الدين)، الواقعة بمدن (العريش - الشيخ زويد - رفح)، حيث أسفرت نتائج تلك المداهمات عن القبض على عدد 9 فرد من العناصر الإرهابية بمدينة العريش،  وحرق عدد 15 عشة، والتي تستخدمها العناصر الإرهابية كقواعد إنطلاق لتنفيذ هجماتها الإرهابية ضد قوات الجيش والشرطة.
وأضاف المتحدث العسكري، في بيان له، نشر عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، الاثنين، أن القوات تمكنت منة حرق وتدمير عدد (سيارة ¼ نقل - 4 موتوسيكل) بدون أوراق رسمية / لوحات معدنية، والمستخدمة من قبل العناصر الإرهابية في تنفيذ هجماتها الإرهابية ضد الجيش والشرطة.
وتابع علي، أنه تم نسف وتدمير عدد 8 فتحة نفق لتهريب الأفراد والبضائع بمناطق (صلاح الدين - الدهنية - البرازيل برفح)، وتدمير عدد 4 مسارات خراطيم لتهريب الوقود بمنطقة صلاح الدين برفح.
ولفتت المصادر لأخبار مصر اليوم، إلى أن قوات الأمن تمكنت من ضبط 6 عناصر إهاربية من المتورطين في مهاجمة قوات الجيش والشرطة بسيناء، كما تم ضبط كمية كبيرة من الأسلحة,وفي الإطار ذاته واصلت الهيئة الهندسية للقوات المسلحة تدميرها للأنفاق الرابطة بين سيناء وغزة.

0 التعليقات: