رئاسه مجلس الوزراء تلغى قرار وزير الرياضه بحل مجلس الاهلى



اوقف مجلس الوزراء المصري قرار وزير الرياضة طاهر ابوزيد بحل مجلس ادارة النادي الاهلي برئاسة حسن حمدي لحين دراسته من الناحية القانونية.
وكان طاهر ابوزيد وزير الدولة لشئون الرياضة قد قرر حل مجلس إدارة النادي الاهلى برئاسة حسن حمدي وتعيين مجلس مؤقت برئاسة عادل هيكل.
وقال بيان مقتضب من مجلس الوزراء عبر الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":

"فى إطار اختصاصات رئيس مجلس الوزراء وفقاً للدستور الجديد فقد قرر الدكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء إيقاف العمل بقرار السيد وزير الرياضة الخاص بمجلس إدارة النادى الاهلى الرياضى لدراسته من حيث الملائمة القانونية."
وكان خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي قد اكد بأنهم ينتظرون اخطار من جانب رئاسة الوزراء بإلغاء قرار وزير الرياضة الخاص بحل مجلس ادارة النادي برئاسة حسن حمدي.
وأشار مرتجي في تصريحات لقناة ام بي سي مصر "لدينا معلومات بأن رئاسة الوزراء سوف تتدخل لإلغاء قرار وزارة الرياضة بحل المجلس".
وتابع "لم يصلنا اي شيء  رسمي بخصوص هذا الأمر، وننتظر اخطار رئاسة الوزراء، وفي حالة أن هذا الأمر صحيح سنعتبره تكريم من الدولة للنادي الأهلي".

وكان خالد مرتجي قد أشار في تصريحات سابقة لـاخبار مصر اليوم  بأنه سيتم اصدار بيان رسمي من المجلس لتوضيح الأمر للرأي العام، وأنه سيتم التصعيد للجنة الأوليمبية الدولية والفيفا بجانب اللجوء للقضاء الإداري.
Previous Post
Next Post
Related Posts