بالصـور .. بسبب فيلم مسئ لرسول الله حـرق عـلم أمريكا فى مصـر




أشعل مئات المتظاهرين اليوم الثلاثاء علم الولايات المتحدة الأمريكية من أمام السفارة الأمريكية بوسط القاهرة إحتجاجا ً على الفيلم المسئ للرسول «عليه أفضل الصلاة والسلام » المقرر عرضه اليوم فى الولايات المتحدة تزامنا ً مع أحداث 11 سبتمبر .


 حيث قام المتظاهرون لأول مرة بتسلق جدران السفارة وإنزال العلم الأمريكى وسط صيحات " الله أكبر " وقاموا بترديد هتافات منها « لا اله إلا الله .. فداك يا رسول الله » كما رددوا هتافات معادية للولايات المتحدة الأمريكية ولأقباط المهجر .


 حيث شارك فى هذه المظاهرة رابطة مشجعى الأهلى والزمالك " ألتراس ديفيلز والوايت نايتس " والحركة السلفية وحركة مينا دانيال تحت شعار " لا فرق بين مسلم ومسيحى فى مصر "  فى إشارة إلى رفضهما لفيلم أقباط المهجر وأن المصريون بإختلاف أديانهم ضد هذه الفعلة المشينة .


ورفعوا العديد من اللافتات منها : « فشل العادلى أن يشعل الفتنة بتفجير القديسين .. وسيفشل تيرى جون » فى إشارة إلى مخرج الفيلم بالإضافة إلى الأعلام السوداء التى كتب عليها « لا إله إلا الله » .


وعلى الفور وصلت قوات من الجيش إلى مقر السفارة الأمريكية لتأمينها تحسبا ً لإقتحامها على غرار ما حدث فى السفارة الإسرائيلية العام الماضى .

0 التعليقات: