الدراويش والشرطة حـبايب فى الإسـماعـيلـية


فى إفتتاحية الجولة الرابعة عشر من منافسات الدورى المصرى لكرة القدم تعادل فريق الإسماعيلى أمام نظيره فريق إتحاد الشرطة بهدف لكلا منهما فى لقاء جمع بينهما على ملعب إستاد الإسماعيلية .

تقدم صلاح عاشور بهدف لإتحاد الشرطة من ضربة جزاء فى الدقيقة الـ 50 حسبها حكم اللقاء الكابتن مدحت عبدالعزيز وتمكن أحمد على من حفاظ مياه وجه الدراويش فى الدقيقة الـ 56 وأخرجت الكارت الأحمر لمدافع الشرطة عبدالله فاروق فى الدقيقة الثانية من الوقت البدل الضائع .

ملـخـص الـمباراة

الشـوط الأول : -

جاء هذا الشوط سيطرة ميدانية من لاعبى الدراويش الذى حاول تعويض هزيمته فى اللقاء الأخير أمام سموحة بالأسكندرية .

وعن طريق الضغط الهجومى ضاعت ثلاث فرص للتسجيل من فاكهة الدراويش حسنى عبدربه و المدافع الأوليمبى أحمد حجازى وتسديدة قوية من المهاجم المتألق أحمد على بفضل تألق حارس إتحاد الشرطة أحمد سعد .

الشـوط الثانى : -

ظلت محاولات الإسماعيلى فى إحراز هدف مبكر مع بداية الشوط الثانى ولكن دون جدوى رغم التغييرات الهجومية لمحمود جابر المدير الفنى للإسماعيلى الذى دفع بمهاب سعيد و عبدالله الشحات و عبدالرحمن مسعد بدلاً من عمر جمال و عمرو السولية و حسنى عبدربه .

وفى الدقيقة الـ 50 يتقدم صلاح عاشور للشرطة بهدف من ركلة جزاء مثيرة للجدل .

وفى الدقيقة الـ 56 لم تتأخر أحزان جماهير الدراويش حيث إستطاع أحمد على مهاجم الإسماعيلى من إحراز هدف التعادل بعد أن تلقى عرضية من حسنى عبد ربه سددها بطريقة رائعة " باك ورد " على يسار أحمد سعد وهو الهدف الرابع الشخصى له هذا الموسم .

فى الدقيقة الـ 77 شهدت توتر عندما سقط الحكم المساعد وائل الصباغ بعد إصابته نتيجة إلقاء " طوبة " عليه من قبل الجماهير القليلة التى كانت فى مدرجات الإسماعيلى مما إضطر حكم اللقاء مدحت عبد العزيز إلى إيقاف المباراة لفترة زادت عن ثلاث دقائق .

وظلت محاولات الإسماعيلى مستمرة فى إحراز هدف الفوز ولكن دون جدوى لتنتهى المباراة بالتعادل الإيجابى .

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد إتحاد الشرطة إلى الـ 25 نقطة فى المركز الثالث فيما يرتفع رصيد الإسماعيلى إلى الـ 21 نقطة فى المركز الخامس .

شاهـد أهـداف اللقاء



Previous Post
Next Post
Related Posts